أفضل 5 ألعاب للبلايستيشن 4 حتى الأن

بواسطة أحمد علاء 10/27/2014 3:59:00 AM


إذا كنت قد قمت بشراء جهاز PlayStation 4 قريباً وتبحث عن لعبة تقوم بشراءها أو تمتلك الجهاز بالفعل وقمت بشراء ألعاب من قبل وتريد أن تحصل على لعبة جديدة في هذا الموضوع ستجد أفضل 5 ألعاب متوفرين في الوقت الحالي PlayStation 4 وفقاً لموقع Time .

Assassin’s Creed IV: Black Flag



لعبة القراصنة والعالم المفتوح Assassin’s Creed IV: Black Flag من أفضل الألعاب التي قمت بتجربتها شخصياً على الـ PC وصدرت اللعبة في نهاية العام الماضي تحديداً في شهر أكتوبر 2013 ويقول النقاد أن هذا الجزء هو أفضل أجزاء اللعبة .





Final Fantasy XIV Online: A Realm Reborn



لعبة Final Fantasy XIV: A Realm Reborn صدرت في أغسطس 2013 لأجهزة الـ PS3 والـ PC وفي شهر أبريل الماضي شقت اللعبة طريقها للـ PS4 ويقول عنها النقاد إنها أفضل لعبة MMO صدرت منذ World of Warcraft والإشتراك الشهري للعبة سعره 12.99 دولار غير سعر اللعبة نفسها .





Flower



يقول موقع Time إنه يُمكنك شراء هذه اللعبة إذا كنت تريد تجربة لعبة مختلفة وإذا كنت تحب العاب الألغاز البيئية وتحب التوغل في العوالم الإفتراضية والجميلة ويقول النقاد عن اللعبة إنها لديها القدرة على تغيير الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الخارجي .




The Last of Us Remastered
لعبة The Last of Us Remastered هي من تطوير ستوديو Naughty Dog وهي أحد الألعاب التي كنت أتمنى بشكل شخصي ومازالت أتمنى أن أراها على الـ PC في يوم من الأيام ولكن أعتقد أن هذا الأمر من المستحيلات .



لعبة The Last of Us Remastered صدرت العام الماضي للـ PS3 بشكل حصري ثم صدرت في 29 يوليو 2014 لمنصة الـ PS4 .





Resogun



لعبة التصويب Resogun صدرت في 15 نوفمبر 2013 بشكل حصري لمنصة الـ PS4 وحصلت اللعبة على تقييمات عالية من قبل مواقع الألعاب ويقول أحد النقاد عن اللعبة إنها من الألعاب الرائعة جداً والمثيرة وكانت اللعبة من ضمن الألعاب الفائزة بجائزة أفضل لعبة أكشن خلال حفل توزيع جوائز D.I.C.E .



المصدر