In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسمياً إل جي تؤكد هاتف G3 سيصل له تحديث أندرويد 5.0 قبل نهاية العام الحالي

بواسطة أحمد علاء 10/28/2014 1:13:00 AM


منذ 3 أيام ظهرت أخبار عن أن ممثل إل جي في هولندا وبلجيكا تحدث لموقع TechTastic وذكر له أن تحديث أندرويد 5.0 Lollipop سيصل لهاتف LG G3 قبل نهاية العام الحالي .

اليوم نستطيع أن نقول أن إل جي أكدت هذا الأمر بشكل رسمي حيث نشرت الشركة على حسابها الألماني على الفيس بوك صورة تؤكد فيها أن تحديث أندرويد 5.0 سيصل لهاتف LG G3 في الربع الرابع من عام 2014 .



نعم سيبدأ التحديث في الوصول للهاتف قبل نهاية العام الحالي ولكن قد يستغرق التحديث فترة قبل أن يصل لك وذلك بسبب إنه سيصل للمستخدمين بشكل تدريجي على سبيل المثال قد يصل التحديث أولاً لمستخدمي الهاتف في الولايات المتحدة ثم بعدها لمستخدميه في الشرق الأوسط وهكذا .

بينما هاتف LG G2 متوقع أن يصل له التحديث في وقت لاحق وأتوقع بعد الإنتهاء من تحديث الـ G3 بشكل كامل ستبدأ إل جي في إرسال التحديث لهاتف G2 .

المصدر