سيناجون بالتعاون مع Nextbit تعلن عن خدمة المزامنة الثورية Baton

بواسطة أحمد علاء 10/29/2014 12:09:00 AM


سيناجون مود هو الروم الأشهر على الأندرويد وأرى من وجهة نظري إنه الروم الأفضل ويأتي روم سيناجون مود بنفس الواجهة الخام للأندرويد ولكن مع بعض الإضافات والمميزات التي لن تجدها في النسخة الخام من الأندرويد .

بالأمس أعلنت شركة سيناجون بالتعاون مع الشركة الناشئة Nextbit عن خدمة جديدة تُدعي Nextbit Baton وهذه الخدمة هي عبارة عن خدمة مزامنة وتسعى سيناجون و Nextbit عن طريق هذه الخدمة تغيير عالم الـ sync أو المزامنة عبر الأجهزة المختلفة .

خدمة Nextbit Baton تُتيح لك مزامنة حساباتك مثل حساب الجي ميل عبر الأجهزة المختلفة كذلك إمكانية مزامنة تطبيقاتك وألعابك والـ history الخاص بالمتصفح الذي تقوم بإستخدامه .

ليس هذا فحسب خدمة Nextbit Baton توفر لك ميزة رائعة وهي Pass حيث يُمكنك عن طريقها فتح تطبيق على هاتفك الذكي ومزامنة هذا التطبيق مع جهازك اللوحي بحيث تتمكن من إستخدام التطبيق على جهازك اللوحي من نفس المكان الذي توقفت فيه على هاتفك الذكي .

على سبيل المثال إذا كنت تلعب لعبة على هاتفك وقمت بإيقافها يُمكنك مزامنتها مع جهازك اللوحي وستجد اللعبة على اللوحي في نفس المكان الذي توقفت فيه على هاتفك الذكي .



بجانب ميزة Pass سيكون هناك خيار لأخذ نسخة إحتياطية من تطبيقاتك والبيانات الخاصة بها وإمكانية إسترجعها في اي وقت مرة آخرى . في الوقت الحالي خدمة Nextbit Baton حصرية لروم سيناجون مود فقط ونأمل أن تتوفر لكل أجهزة الأندرويد قريباً .

يُمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل لكي تتعرف على كيفية عمل خدمة Baton بشكل أكبر:

 
المصدر