نائب رئيس الأندرويد السابق يرى أن الآيفون 6 أجمل هاتف تم صنعه على الإطلاق

بواسطة أحمد علاء 10/29/2014 10:27:00 PM


يرى Hugo Barra نائب رئيس الأندرويد السابق ونائب الرئيس الحالي للفرع الدولي للشركة الصينية Xiaomi أن هاتف آيفون 6 هو أجمل هاتف تم صنعه على الإطلاق .

تصريح Hugo Barra عن الآيفون 6 لم يكن مفاجئاً نعم هو كان نائب رئيس الأندرويد السابق ومازال يعمل في شركة تقوم بتصنيع هواتف تعمل بـالأندرويد ولكن إذا نظرنا لمنتجات الشركة سنجد أن تصميماتها بها لمسة من تصميمات آبل .

صرح Hugo Barra بهذا التصريح عندما وُجه إليه سؤال "هل تقوم Xiaomi بنسخ تصميمات آبل؟" كانت بداية إجابته أن الآيفون 6 هو أجمل هاتف تم صنعه على الإطلاق وأضاف بعدها أن المصممين والمهندسين في Xiaomi يقوموا بتصنيع منتجات رائعة .

أضاف Barra إنه لا يوجد من يقوم في عالم الهواتف الذكية بأختراع تصميم فريد من نوعه بشكل كامل وإذا بحثت لن تجد من يقوم بأختراع تصميم جديد بشكل كامل .

ذكر أيضاً Barra أن تصميم الآيفون 6 مشابه بشكل كبير لتصميمات هواتف HTC ولكن مع تطور مذهل ولكن في النهاية تصميمه مستوحى من تصميم آخر متواجد بالفعل .

أنتقل بعدها للحديث عن الـ iOS والأندرويد وذكر أن الإعدادات السريعة الموجودة في الـ iOS والتي تُمكنك من إيقاف وتشغيل الواي فاي أفضل من الموجودة في الأندرويد ولكنها كانت متواجدة في الأندرويد منذ فترة طويلة .

ثم أستكمل حديثه وذكر أن منتجات وبرمجيات Xiaomi قد تكون مشابهة بالفعل لمنتجات وبرمجيات شركات آخرى وذلك بسبب أن الشركة مازالت في بدايتها ومصمميها يفتقدون الثقة في أنفسهم .

مصدر1
مصدر2