سامسونج ستطلق سلسلة هواتف A series في نوفمبر لمنافسة Xiaomi

بواسطة أحمد علاء 10/30/2014 10:55:00 PM


الفترة السابقة رأينا الكثير من التسريبات عن سلسلة هواتف سامسونج الجديدة A series والتي تأتي بتصميم مشابه لتصميم هاتف Galaxy Alpha وتنوي سامسونج إطلاق ثلاث هواتف ينتموا لهذه السلسلة وهما Galaxy A3 و A5 و A7 .

بالأمس ظهر تقرير جديد قادم من كوريا الجنوبية يزعم أن سامسونج تنوي إطلاق سلسلة هواتف A series في شهر نوفمبر ويقول التقرير أن سامسونج ستطلق هذه السلسلة في الصين لمنافسة شركة Xiaomi .

يُذكر أن Xiaomi أصبحت ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم وتأتي الشركة خلف سامسونج وآبل وذلك بفضل مبيعات هواتفها في الصين .

من الواضح أن سامسونج لن تقف مكتوفة الأيدي أمام إنهيار مبيعاتها في الصين بسبب هواتف Xiaomi التي تأتي بمواصفات عالية وتصميم راقي وسعر معقول .

تقول أخر التسريبات أن سلسلة هواتف A series سيتم تسعيرها في الصين بسعر يبدأ من 475 دولار وبالطبع هذا السعر مرتفع مقارنة بأسعار هواتف Xiaomi وإذا كانت سامسونج تريد منافسة Xiaomi يجب عليها أن تعيد النظر مرة آخرى في تسعير هواتفها .

على كل حال سنرى خلال الأيام القليلة القادمة إذا كانت ستنجح سامسونج بالفعل في منافسة Xiaomi في الصين من خلال سلسلة A series ام لا .

المصدر