يبدو أن آبل بدأت في حل مشكلة إنحناء الآيفون 6 بلس

بواسطة أحمد علاء 11/1/2014 10:33:00 PM


مشكلة إنحناء الآيفون 6 بلس أشهر مشكلة ظهرت خلال الفترة الماضية ولكن يبدو أن آبل بدأت في حل هذه المشكلة في هدوء تام وبدون التصريح بهذا الأمر عن طريق تغيير طريقة بناء الآيفون 6 بلس .

القصة تأتي من أحد أعضاء موقع reddit ويُدعى doctorkuddles ويقول إنه قام مؤخراً بشراء هاتف آيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت وقام بوضعه في مقارنة مع هاتف زوجته آيفون 6 بلس نسخة 16 جيجا بايت والذي تم شراءه بعد فترة قصيرة من إطلاقه في الأسواق .

ولاحظ doctorkuddles إختلافات بين نسخة هاتفه ونسخة هاتف زوجته وأحدى هذه الإختلافات أن نسخة زوجته كانت تصدر صوت عند الضغط على جسم الهاتف بينما نسخته لم تصدر هذا الصوت .

أيضاً لاحظ أن النسخة الجديدة من الآيفون 6 بلس أصبحت أكثر صلابة من النسخة القديمة ثم بعدها قام بوضع الهاتف تحت الميكروسكوب ووجد أن المنطقة الموجود بها أزرار التحكم في الصوت وضع بها جسم جديد بينما كانت في السابق فارغة .

وجد أيضاً doctorkuddles أن نسخة هاتفه أثقل من نسخة هاتف زوجته 21 جرام تقريباً ثم قام بعدها بالإتصال بـ iFixit ليُبلغهم بالأمر وقام فريق الموقع بشراء هاتف آيفون 6 بلس جديد ووجدوا بالفعل أن الجهاز أصبح أثقل 8 جرام من النسخ السابقة .

نأمل أن تكون آبل بدأت بالفعل في حل هذه المشكلة مع النسخ الجديدة من الهاتف ونتمنى أن يتم التأكيد على هذا الأمر بشكل رسمي حيث أن حتى الأن لا يوجد تأكيد رسمي عن أن آبل بدأت في تغيير طريقة بناء الآيفون 6 بلس .

المصدر