In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أمازون تعترف إنها لم تُسعر هاتف Fire Phone بشكل صحيح

بواسطة أحمد علاء 11/3/2014 4:07:00 AM


أعترف نائب رئيس أمازون للأجهزة David Limp في مقابلة أجراها بالأمس بالأخطاء التي ارتكبتها الشركة عندما أطلقت أول هاتف ذكي لها Fire Phone وذكر أن الهاتف لم يتم تسعيره بشكل صحيح .

ذكر Limp أن الناس كانت تتوقع أن يكون الهاتف ذو قيمة كبيرة ولكن الهاتف كان مخيب للآمال ولذلك يجب أن نقول إننا أخطأنا وأضاف أن أمازون ستستمر في دعم الهاتف عن طريق التحديثات بحيث يكون الجهاز أفضل .

يُذكر أن شركة أمازون كانت أطلقت هاتف Fire Phone في شهر يوليو بسعر 199 دولار مع عقد مدته سنتين مع شركة الإتصالات AT&T وفي شهر سبتمبر قامت بتخيفض سعر الهاتف إلى 99 سنت مع عقد مدته سنتين .

أيضاً أمازون كشفت الشهر الماضي عندما أعلنت عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام أن هاتف Fire Phone تسبب في خسارة للشركة تقدر بـ 170 مليون دولار بسبب النسخ الغير مباعة منه .

المصدر