In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث جديد للـ BBM يجلب ميزة التراجع عن إرسال الرسائل وحذف الرسالة بعد وقت معين

بواسطة أحمد علاء 11/3/2014 4:15:00 AM


تطبيق المراسلة BBM وصل إليه تحديث منذ يومين أضاف مميزات جديدة وهما Timed Messages والتي تُتيح لك ضبط وقت معين عندما تقوم بأرسال رسالة ما لكي يتم حذف هذه الرسالة بعد إنتهاء الوقت الذي قمت بتحديده .

الميزة الثانية هي Message Retraction والتي تُتيح لك التراجع عن رسالة قمت بأرسالها بشكل خاطئ وبعد إختيار Retract Message ستختفي الرسالة من صفحة الدردشة .

كذلك تم إضافة ميزة إرسال الصور بدقتها العالية بجانب القدرة على إكتشاف الموسيقى التي يسمعها الشخص الذي تتحدث معه مع إمكانية سماع نفس الموسيقى التي يقوم بسماعها .



ميزتي Timed Messages و Message Retraction سيتوفروا بشكل مجاني لمدة ثلاث أشهر فقط وبعدها سيكونوا جزءاً من خدمة broader bundle of features والتي يتطلب الإشتراك فيها دفع مبلغ من المال .

من المفترض أن التحديث وصل إلى كل مستخدمي التطبيق على الأندرويد والـ iOS وإذا لم يصلك التحديث حتى الأن فأذهب إلى متجر Google Play أو App Store وتأكد مرة آخرى .

المصدر