سامسونج تعمل على بناء هاتف Galaxy S6 من الصفر تحت اسم Project Zero

بواسطة أحمد علاء 11/4/2014 11:20:00 PM


سامسونج أطلقت كل هواتفها الرائدة لهذا العام وبدأت الأنظار تتجه في الوقت الحالي نحو هاتف سامسونج الرائد القادم وهو الـ Galaxy S6 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه في الربع الأول من العام القادم .

اليوم نشر موقع SamMobile معلومات جديدة عن الـ Galaxy S6 حيث ذكر الموقع وفقاً لبعض مصادره أن الهاتف مازال في مراحل التطوير الأولى لذلك لا يمكن التأكيد على أي من مواصفاته أو المميزات التي ممكن أن يأتي بها .

أيضاً ذكرت مصادر SamMobile أن الهاتف يتم تطويره وتصميمه تحت اسم Project Zero وهذه المرة أختارت سامسونج اسم المشروع غريب بعض الشئ حيث كانت دائماً تستخدم الحروف مع الأسماء الكودية الخاصة بهواتفها التي تعمل على تطويرها .

على سبيل المثال مشروع العمل على الـ Galaxy S4 كان يحمل اسم Project J والـ Galaxy Note 3 كان Project H والـ Galaxy S5 كان Project K والـ Galaxy Note 4 كان Project T ويقول المصدر أن السبب في إختيار سامسونج اسم Project Zero هو تطوير وتصميم الهاتف من الصفر مع رؤية جديدة كلياً .

سامسونج تحاول إعادة تصميم وبناء هاتف Galaxy S6 لتقدم لنا شئ فريد من نوعه ويُذكر إنها لم تستطيع إقناع المستخدمين بهاتف Galaxy S5 حيث حققت الشركة إنخفاض في الأرباح الربع الماضي لم يحدث منذ عام 2011 .

مصدر1
مصدر2