In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج: مبيعات النوت 4 في بعض الدول أفضل من مبيعات النوت 3

بواسطة أحمد علاء 11/5/2014 4:34:00 AM


نائب رئيس سامسونج Kim Hyun-joon كشف أن هاتف Galaxy Note 4 يحقق مبيعات جيدة في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية وذكر أن النوت 4 في هذه المناطق حقق مبيعات أعلى من المبيعات التي حققها النوت 3 العام الماضي وقت إطلاقه .

أضاف Kim أن سامسونج تتوقع تحسن مبيعات النوت 4 خلال الأشهر القادمة وذكر أن توفر الهاتف في أماكن أكثر خلال موسم العطلات سيساعد في زيادة مبيعات الهاتف وسيكون في صالح الشركة .

يُذكر أن هناك تقرير ظهر منذ أسبوعين ورد فيه أن سامسونج باعت 4.5 مليون نسخة من الـ Galaxy Note 4 خلال شهر واحد فقط من إطلاقه وهذا الرقم كان أقل من مبيعات النوت 3 وقت إطلاقه بـ 500 ألف نسخة .

يُذكر أيضاً أن سامسونج تسعى لتحسين أرباحها خلال الربع القادم من هذا العام وتأمل أن يساعد النوت 4 في تحسين الأرباح وأيضاً تحاول الشركة جاهدة منافسة هواتف الشركات الصينية مثل Xiaomi و Huawei عن طريق سلسلة هواتف A series .

المصدر