In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث أندرويد 5.0 سيبدأ في الوصول لأجهزة Nexus يوم 12 نوفمبر

بواسطة أحمد علاء 11/5/2014 10:28:00 PM


جوجل عندما أعلنت عن النسخة النهائية من أندرويد 5.0 Lollipop في منتصف الشهر الماضي لم تذكر موعد محدد سيصل فيه التحديث لأجهزة Nexus ولكن بعدها مباشرة خرجت بعد الأخبار تدعي أن التحديث سيصل لأجهزة Nexus بداية من يوم 3 نوفمبر .

لكن اليوم ظهرت أخبار جديدة تؤكد أن جوجل أجلت إرسال التحديث لأجهزة Nexus إلى يوم 12 نوفمبر أي بعد أسبوع بالضبط من اليوم والسبب في تأجيل جوجل إرسال التحديث هو العمل على إصلاح بعض المشاكل في النظام .

يبدو أيضاً أن جوجل تريد إرسال التحديث لأجهزة Nexus في نفس وقت الإطلاق الرسمي لهاتف Nexus 6 .

يُذكر أن أخر الأخبار كانت ذكرت أن التحديث سيصل في بداية الأمر إلى أجهزة Nexus 7 و Nexus 10 نسخة الواي فاي ثم سيبدأ بعدها في الوصول لهاتفي Nexus 4 و Nexus 5 وأجهزة GPE .

المصدر