شركة OnePlus باعت أكثر من نصف مليون نسخة من هاتف One حتى الأن

بواسطة أحمد علاء 11/5/2014 11:08:00 PM


ذكر Carl Pei المؤسس المشارك ومدير شركة OnePlus خلال حواره مع موقع Forbes أن الشركة تمكنت من بيع أكثر من نصف مليون نسخة من الهاتف قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One وأضاف إنهم يسعوا إلى أن تصل مبيعات الهاتف إلى مليون نسخة مع نهاية العام الحالي .

لكن Carl أعترف أن هذا الأمر صعب ولكنه ليس مستحيل ويُذكر أن الشركة قامت مؤخراً بإسقاط نظام الدعوات للحصول على الهاتف وفتحت الطلب المسبق عليه يوم 27 أكتوبر لمدة ساعتين فقط ووعدت بفتح الطلب المسبق مرة آخرى يوم 17 نوفمبر .

هاتف OnePlus One من الهواتف القوية حيث يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وبدقة 1080p ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت .

كاميرا الهاتف الخلفية دقتها 13 ميجا بيكسل والأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطاريته بقوة 3100 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات وتم تحديثه إلى 4.4.4 وسيتم تحديث إلى أندرويد 5.0 ويُباع الهاتف بسعر يبدأ من 349 دولار .

أيضاً توفر شركة OnePlus عدة إكسسوارات للهاتف على موقعها من ضمنها سماعات الأذن Silver Bullet Earphones و JBL-designed E1+ Earphones وكذلك عدة جرابات حماية وأغطية خلفية بألوان مختلفة .

يُذكر أن الفترة السابقة ظهرت بعض التسريبات تؤكد أن OnePlus تعمل على الجيل الثاني من هاتف One وسيأتي الهاتف بشاشة أصغر من الجيل الأول ومتوقع أن يتم الإعلان عنه في منتصف العام القادم .

المصدر