In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل أجلت إرسال تحديث أندرويد 5.0 بسبب مشكلة إستنزاف البطارية

بواسطة أحمد علاء 11/7/2014 1:01:00 AM


جوجل كانت أعلنت عن النسخة النهائية من أندرويد 5.0 Lollipop منتصف الشهر الماضي وتوقع البعض أن التحديث سيبدأ في الوصول لأجهزة Nexus يوم 3 نوفمبر وستكون البداية مع الـ Nexus 7 والـ Nexus 10 .

بالأمس ظهرت معلومات جديدة تؤكد أن جوجل أجلت إرسال التحديث إلى يوم 12 نوفمبر بسبب مشكلة في النظام وهذه المشكلة هي إستنزاف البطارية بشكل كبير عند تشغيل الواي فاي .

قال مهندس البرمجيات في شركة جوجل Trevor Johns أن مهندسين تطوير الأندرويد علموا بوجود مشكلة في النسخة التجريبية من أندرويد 5.0 التي تم إطلاقها للـ Nexus 5 وهي إستنزاف البطارية بشكل كبير عند تشغيل الواي فاي والمهندسين يعملوا في الوقت الحالي على حلها .

اليوم Trevor Johns ذكر أن مشكلة إستنزاف البطارية تم حلها في أحدث إصدار من الأندرويد 5.0 وكما ذكرنا متوقع أن تبدأ جوجل في إرسال التحديث لأجهزة Nexus بداية من يوم 12 نوفمبر .

مصدر1
مصدر2