In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظام iOS لم يعد في مأمن الأن من البرمجيات الخبيثة

بواسطة أحمد علاء 11/7/2014 3:14:00 AM


يبدو أن نظام iOS لم يعد في مأمن من البرمجيات الخبيثة حيث أكتشف الباحثون في شركة Palo Alto فيروس جديد يُدعى Wirelurker أصاب أجهزة آبل المستخدمة في الصين .

تقول شركة Palo Alto أن هذا الفيروس أصاب مئات الآلاف من الأجهزة وينتشر هذا الفيروس عبر متجر Maiyadi المخصص لتحميل تطبيقات الـ iOS عن طريق الأجهزة العاملة بنظام OS X .

عندما يصيب فيروس Wirelurker أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام OS X وتقوم بتوصيل جهازك العامل بنظام iOS بهذا الكمبيوتر عن طريق كابل الـ USB سيبدأ الفيروس في الإنتشار على الآيفون أو الآيباد .

يقوم فيروس Wirelurker بتثبيت بعض التطبيقات ثم إستبدال أحدى ملفات هذه التطبيقات بملفات آخرى مضرة ويقول الباحثون أن التطبيقات المصابة بهذا الفيروس تم تحميلها أكثر من 350,000 مرة .

حذر الباحثون في شركة Palo Alto من تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوق فيها وأيضاً حذروا المستخدمين من توصيل أجهزتهم العاملة بنظام iOS بأي جهاز كمبيوتر غير موثوق فيه .

مصدر1
مصدر2
مصدر3