In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد هاتف Galaxy S4 وهو يعمل بأندرويد 5.0 Lollipop

بواسطة أحمد علاء 11/7/2014 10:49:00 PM


موقع SamMobile كان نشر من قبل فيديوهات لهاتف Galaxy S5 وهو يعمل بنسخة تجريبية من أندرويد 5.0 Lollipop واليوم نشر فيديو جديد ولكن هذه المرة الفيديو خاص بهاتف Galaxy S4 وهو يعمل بنسخة أندرويد 5.0 .

يقول موقع SamMobile أن هذه النسخة أفضل من ناحية الأداء من الأندرويد كيت كات وكذلك إدارة الرامات أفضل على الرغم إنها تجريبية ولم يقم الموقع بنشر هذه النسخة لإن بها بعض الأخطاء مثل أن الواي فاي لا يعمل .

سنرى في الفيديو أن تطبيقات سامسونج مثل تطبيق الهاتف والساعة والرسائل حصلوا على واجهة جديدة تحمل تصميم الـ Material Design كذلك قائمة الـ Settings حصلت على بعض التحديثات .

يُذكر أن موقع SamMobile كان ذكر من قبل أن هاتف Galaxy S4 سيصل له تحديث أندرويد 5.0 Lollipop في بداية العام القادم بينما هاتفي Note 4 و Galaxy S5 سيصل لهم التحديث قبل نهاية العام الحالي .



المصدر