In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورلا تبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لهاتف Moto X 2014 !

بواسطة أحمد علاء 11/8/2014 11:30:00 PM


موتورلا دائماً تسعى إلى تحديث هواتفها لأحدث إصدار من إصدارات الأندرويد بشكل سريع وهذا حدث العام الماضي عندما قامت بإرسال تحديث أندرويد 4.4 كيت كات لهاتف موتو أكس قبل أن يصل إلى الـ Nexus 4 .

اليوم بدأت موتورلا في إرسال تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لهاتف Moto X 2014 ولكن النسخة التي بدأت موتورلا بأرسالها هي نسخة تجريبية وتم إرسالها لكل من قام بالتسجيل في برنامج إختبار النسخة التجريبية من أندرويد 5.0 على هاتف Moto X 2014 .

تسعى موتورلا عن طريق هذه الخطوة إختبار نسخة أندرويد 5.0 Lollipop على الموتو اكس أولاً على عدد من الأشخاص قبل إرسال التحديث بشكل نهائي وذلك لكي تحل أي مشاكل موجودة في النسخة قبل إصدارها بشكل نهائي .



حالياً سحبت موتورلا صفحة التسجيل في برنامج إختبار النسخة التجريبية من أندرويد 5.0 على هاتف موتو أكس 2014 ولكن ملف التحديث متوفر بالفعل وهناك من أستقبل التحديث .

أيضاً موتورلا دشنت صفحة التسجيل في برنامج إختبار النسخة التجريبية من أندرويد 5.0 Lollipop على هاتف موتو جي 2014 ويبدو أن النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 5.0 ستصل قريباً للهاتف .

مصدر1
مصدر2