In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تؤكد وجود مشاكل هاردوير في الآيفون 6 والآيفون 6 بلس وتعمل على حلها

بواسطة أحمد علاء 11/9/2014 3:08:00 AM


منذ أكثر من أسبوعين تقريباً تحدثنا عن وجود مشاكل في الآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت وهي إعادة التشغيل بشكل التلقائي وتوقف الهاتف عن العمل في بعض الأوقات ومشاكل آخرى .

منذ 4 أيام تم التأكيد أن هذه المشاكل قد تكون مشكلة في الهاردوير تحديداً في الذواكر التي تستخدمها آبل مع الآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت .

اليوم أكدت آبل أن هناك بالفعل مشكلة في الذواكر التي إستخدمتها في الآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت والآيفون 6 نسخة 64 جيجا بايت .

كما ذكرنا سابقاً الذواكر المستخدمة في الآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت من نوع TLC وهذا النوع من الذواكر يساعد على تخزين معلومات أكثر من الـ SLC والـ MLC ولكنه أكثر عرضة للخطر .

كذلك ذكرنا أن آبل أستخدمت هذا النوع من الذواكر لأن سعرها منخفض وفضلت الإعتماد عليه بدلاً من الإعتماد على ذواكر الـ MLC التي تستخدمها في أجهزتها الآخرى .

آبل لا يوجد لديها نية لإستبدال كل النسخ المتضررة من الآيفون 6 بلس والآيفون 6 ولكنها ستسعى جاهدة لحل المشكلة عن طريق تحديث iOS 8.1.1 ولا أعلم كيف ستقوم الشركة بحل مشكلة في الهاردوير عن طريق تحديث سوفت وير ولكن قد يكون هناك حل بالفعل .

أيضاً ذكرت التسريبات أن آبل تنوي إستخدام ذواكر من نوع MLC بدلاً من الـ TLC مع الوحدات القادمة من الآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا والآيفون 6 نسخة 64 جيجا وهذا أيضاً أمر غريب إذا كانت المشكلة يمكن حلها عن طريق تحديث سوفت وير فلماذا سيتم الإعتماد على شرائح آخرى؟!

المصدر