In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

AT&T: أي فون سيطرح في نهاية شهر سبتمبر

بواسطة أحمد علاء 8/15/2012 4:24:00 AM

مع اقتراب موعد طرح هاتف الاي فون توالت العديد من الأخبار و الشائعات بخصوص الإصدار القادم لا من ناحية شكل الجهاز الذي قيل عنه انه سيكون انحف و اكبر حجما من الاصدارت السابقة أو من ناحية حجم الشاشة التي ستكون بحجم 4 بوصة, وقد ظهر بعض الصور المسربة للأجزاء الداخلية للجهاز و فيديو يظهر بوضوح الشكل الخارجي للهاتف, راجع الرابط التالي الرابط.
أما موعد طرح هاتف الاي فون 5 فقد تضاربت حوله العديد من الآراء, وقد كان أخر موعد حدد و تم تداوله على المواقع الالكترونية المهتم هو 12 عشر من سبتمبر القادم, ليظهر موعد جديد نشره موقع BGR حصل عليه من مصدر موثوق كما قال الموقع يعمل بشركة الاتصالات AT&T حدد الأسبوع الثالث أو الرابع من سبتمبر كموعد لطرح الاي فون 5 أي نهاية الشهر.

المصدر