In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد مقارنة بالفيديو بين أندرويد 5.0 وأندرويد 4.4.2 على هاتف Galaxy S4

بواسطة أحمد علاء 11/11/2014 1:17:00 AM


الأسبوع الماضي نشر موقع SamMobile فيديو لهاتف Galaxy S4 وهو يعمل بنسخة تجريبية من أندرويد 5.0 Lollipop ورفض الموقع نشر النسخة لأن بها عدة مشاكل ولكنه ذكر إنها أفضل من ناحية الأداء من الأندرويد 4.4 كيت كات .

في الفيديو الذي نشره الموقع ظهر التغيير الذي حدث على واجهة TouchWiz والذي سنراه مع تحديث أندرويد 5.0 Lollipop على هواتف سامسونج التي صدرت في عام 2013 مثل الـ Galaxy S4 والنوت 3 .

اليوم نشر موقع SamMobile فيديو جديد يقارن فيه بين واجهة TouchWiz مع أندرويد 4.4.2 كيت كات على هاتف Galaxy S4 وواجهة TouchWiz بالشكل الجديد والتعديلات الجديدة مع أندرويد 5.0 على الـ Galaxy S4 .

سنشاهد في الفيديو التصميمات الجديدة لمركز التنبيهات وتطبيقات سامسونج مثل تطبيق الرسائل والهاتف والآلة الحاسبة والساعة وكذلك التصميم الجديد لمنطقة الإعدادت والشكل الجديد أيضاً لشاشة القفل . يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



مصدر1
مصدر2