In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك تعلن عن خدمة Say Thanks لكي تشكر أصدقائك

بواسطة أحمد علاء 11/13/2014 11:24:00 PM


أعلنت الفيس بوك اليوم عن أداة جديدة يُطلق عليها إسم Say Thanks هذه الأداة تُتيح لك صناعة فيديو قصير من الصور الموجودة لديك وتجمع بينك وبين أي شخص آخر قضية معه وقت جيد وتريد أن تقدم له الشكر .

لكي تستطيع أن تقوم بصناعة هذا الفيديو ستقوم بذهاب لرابط الأداة من هنا مع العلم أن الخدمة يتم تفعيلها للمستخدمين بشكل تدريجي أي قد تذهب إلى الرابط وتجد إنها مازالت لا تعمل لديك .

بعد الذهاب إلى الرابط قم بأختيار الصديق الذي تريد أن تشكره ثم قم بأختيار الثيم الذي سيتم إستخدامه على الفيديو وقم بعدها بأختيار الصور والـ posts التي تريد إضافتها إلى الفيديو .

هذه الأداة شبيهة بتطبيق Flipagram الذي تصدر متجر تطبيقات آبل في عام 2013 بفضل ميزة Year in Review التي تُتيح لمستخدمي إنستجرام صناعة فيديو قصير من صورهم ومشاركتها على الشبكة الإجتماعية .

بعد الإنتهاء من صناعة الفيديو ستجد زي Share لكي تتمكن من مشاركة الفيديو مع أصدقائك وأيضاً إمكانية عمل Tag للأشخاص وستتمكن كذلك من إضافة رسالة خاصة مع الفيديو .

تقول الفيس بوك أن الخدمة بدأت في الوصول اليوم لمستخدمي الفيس بوك على الويب والهواتف المحمولة بعدة لغات مختلفة وهي الأنجليزية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والبرتغالية والأسبانية والتركية .

المصدر