In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك تطلق دليل أماكن جديد لمنافسة خدمة Yelp

بواسطة أحمد علاء 11/14/2014 5:33:00 AM


الفيس بوك أطلقت دليل جديد للأماكن ستتمكن عن طريقه البحث عن أفضل الأماكن في كل مدن العالم وترغب الفيس بوك منافسة خدمة Yelp عن طريق هذه الخدمة الجديدة .

إذا كنت بحثت عن مدينة معينة ستتمكن من تحديد المطاعم الموجودة فيها والمقاهي والسينمات والمدارس والجامعات والفنادق ومحلات السوبر ماركت وغيره من الأماكن الآخرى .



نتائج البحث التي تظهر لك تكون بناءاً على تقييمات وتعليقات الأشخاص الموجودين على الفيس بوك سواء أصدقائك الموجودين لديك في قائمة الأصدقاء أو حتى الأشخاص الآخرين الموجودين على الشبكة بأكلمها .

هذه الخدمة التي يقدمها الفيس بوك قد لا تكون بديل عن مواقع البحث الآخرى ولكنها ستكون مفيدة جداً لكي ترى تقييمات الأشخاص الموجودين على الفيس بوك لمكان ما قبل أن تذهب إليه .

المصدر