In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Outlook تتجاوز عشرة ملايين مستخدم في ظرف أسبوعين

بواسطة أحمد علاء 8/16/2012 5:22:00 AM

في نهاية الشهر الماضي طرحت شركة مايكروسوفت خدمة جديدة أطلق عليها اسم Outlook وهي عبارة عن خدمة البريد الالكتروني التي جاءت لتأخذ مكان خدمة بريد "الهوتميل" الذي يعرف منافسة قوية من بريد "Gmail".
و قد سجلت الخدمة الجديدة Outlook التي تحمل نفس اسم برنامج استقبال و إرسال الرسائل الالكترونية مباشرة من سطح المكتب Outlook قرابة مليون مستخدم خلال الست ساعات الأولى من طرح الخدمة للعموم,
أما آخر ما أزاحت عنه الستار مايكروسوفت بخصوص عدد مستخدمين Outlook بعد مرور أسبوعين من انطلاقه فهو 10 مليون مستخدم, وهو معدل نمو جيد للخدمة التي تنهج سياسة جوجل مع بريدها "Gmail" لا من ناحية خلو الخدمة من الإعلانات المزعجة, أو بساطة الأسلوب كالتصميم الهادئ الذي تنفرد به جوجل في جميع خدماتها.

المصدر