In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شراكة إستراتيجية بين سامسونج وبلاكبيري لجعل أجهزة سامسونج أكثر أماناً

بواسطة أحمد علاء 11/15/2014 3:10:00 AM


بالأمس سامسونج وبلاكبيري أعلنوا عن شراكة إستراتيجية بينهم تنص على جلب الحلول الآمنية الخاصة بشركة بلاكبيري لأجهزة سامسونج العاملة بنظام أندرويد .

ستبدأ هذه الشراكة بين كلا الشركتين في أوائل عام 2015 وسوف يتم دمج خدمة BES12 الخاصة ببلاكبيري وخدمة KNOX الآمنية الخاصة بسامسونج في حزمة واحدة ستأتي بها أجهزة سامسونج .

خدمتي KNOX و BES12 سيقدموا فصل تام بين البيانات التجارية والشخصية على أجهزة سامسونج وأيضاً بعد دمج الخدمتين في حزمة واحدة ستعالج هذه الحزمة بعض المشاكل الآمنية في نظام الأندرويد .

هذه الشراكة سيكون الفائز منها الطرفين حيث ستنضم سامسونج وتصبح لاعباً رئيسياً في سوق أجهزة الأعمال أما بلاكبيري فستستفيد من هذا الأمر بشكل مادي وهو بالتأكيد شئ مرحب به من قبل الشركة .

المصدر