تحديث أندرويد 5.0 قد يصل لأجهزة Google Play Edition الأسبوع القادم

بواسطة أحمد علاء 11/16/2014 5:28:00 AM


بالأمس أعلن Mo Versi نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في HTC على تويتر أن تحديث أندرويد 5.0 Lollipop سيصل لهاتفي One M7 و One M8 نسخة جوجل بداية الأسبوع القادم .

يُذكر أن HTC كانت أعلنت إنها ستُحدث النسخ العادية من هاتفي One M7 و One M8 والتي تأتي بواجهة Sense لأندرويد 5.0 بعد 90 يوم من إطلاق جوجل النسخة النهائية .

بعد إعلان Mo Versi بالأمس توقع بعض المواقع التقنية أن تحديث أندرويد 5.0 سيصل لباقية أجهزة Google Play edition الأسبوع القادم اي تقريباً بداية من الغد كل من يمتلك هاتف Google Play edition يستعد لإستقبال التحديث .

أجهزة Google Play edition هي أجهزة تعمل بنسخة أندرويد الخام وتتلقى التحديثات من جوجل بشكل مباشر بالتعاون مع الشركات المصنعة لهذه الأجهزة .

الأجهزة التي تأتي بنسخة Google Play edition هي الـ Galaxy S4 والـ Moto G والـ Xperia Z Ultra ولوحي LG G Pad 8.3 وبالطبع الـ One M7 والـ One M8 .

شخصياً تواصلت بالأمس مع الدعم الفني الخاص بـ جوجل للإستفسار عن موعد وصول التحديث لهاتفي Moto G Google Play edition وكان الرد أن التحديث تم إرساله منذ يومين لأجهزة جوجل وعندما يصل لك سيظهر لك تنبيه بأن هناك تحديث جديد .

الدعم الفني لم يحدد ميعاد لوصول التحديث ولكن الكلام يدل على أن التحديث قد يصل لهذه الأجهزة خلال الأيام القليلة القادمة .

المصدر