In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك يمكنك الآن من عمل الإحصائيات على مشاركاتك

بواسطة أحمد علاء 8/16/2012 6:24:00 AM

أطلق موقع التواصل الإجتماعى الشهير " الفيس بوك " خاصية جديدة للمجموعات ، التى تسمح للمستخدمين برؤية من شاهدوا مشاركة أو إعلان معين من عضو ما و متى تم ذلك أيضا .
على الرغم من أن الفيس بوك لم يبذل الكثير فى نشر تلك الخاصية فى وقت اطلاقها و يبدو أنها تعمل فعلا فى خلال عرض الصور .
و كما ترون فى الصورة أدناه هذه الخاصية " Seen by " التى تعمل فى عرض الصور مثلها مثل التى تعمل فى المجموعات و تأتى هذه الخاصية تسهيلا على المستخدمين بمعرفتهم كم عدد الذين رأوا ما كتبوه أو ما شاركوا به غيرهم عبر الموقع و ذلك لبناء الاحصائيات لمن لديهم شغف مثل هذه الأشيا كالشركات و أصحاب الأعمال الحرة على شبكة الانترنت كالمصورين مثلا أو الكتاب .


seen by

و ليست هذه الخدمة محصورة فقط على من يعلنون أو من يقومون بالكتابة إنما هى مفتوحة للجميع .
الجدير بالذكر أن هذه الميزة لم تظهر لجميع المستخدمين حتى الآن و هذه عادة الموقع حين يريد نشر خدمة معينة فانه يختار مجموعة عشوائية للمستخدمين و تجربة الخدمة بحسابهم للحصول على التقييمات المختلفة و التعديلات الملائمة لكل هؤلاء العملاء.

المصدر