راكب على خطوط الطيران السنغافورية يدفع فاتورة قدرها 1171.46 دولار بسبب الواي فاي

بواسطة أحمد علاء 11/16/2014 10:50:00 PM


شخص يُدعى Jeremy Gutsche أثناء رحلته من لندن إلى سنغافورة على خطوط الطيران السنغافورية تكلف فاتورة قدرها 1171.46 دولار بسبب إستخدامه الواي فاي أثناء رحلته .

يقول Jeremy أن خدمة الواي فاي المقدمة من شركة الطيران بطيئة جداً وكذلك لا تدعم خدمات مثل Netflix و YouTube ويدعي إنه قام بتصفح 155 صفحة فقط ومعظمهم كانت صفحات بريد إلكتروني .

خطوط الطيران السنغافورية تقدم لك 30 ميجا بايت من الإنترنت مقابل 28.99 دولار يُمكنك عن طريقهم تصفح 20 صفحة مع الصور من مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تصفح 50 صفحة من صفحات الويب .



أيضاً يُمكنك تشغيل 15 دقيقة من ملفات الموسيقى ولكن Jeremy يقول أن الخدمة المقدمة بطيئة جداً حيث أستغرق ما يقرب من الساعة لرفع ملف واحد فقط باور بوينت حجمه 4 ميجا بايت وأضاف أن هذا الأمر قد يكون كلفه لوحده 100 دولار .

أعترف Jeremy إنه كان يعرف التكلفة لكل 1 ميجا بايت سيقوم بأستخدمها بعد الـ 30 ميجا المتاحين له ولكنه ذكر إنه لم يتم تحذيره إنه تخطى الـ 30 ميجا بايت المتاحين له .

حاول Jeremy التواصل مع الخطوط الجوية السنغافورية عن طريق وسائل الإعلام لتقليل قيمة الفاتورة ولكن يبدو إنه لا يوجد أي استجابة وذكرت خطوط الطيران السنغافورية أن Jeremy كان نائماً في فترة ما خلال الرحلة وكان الواي فاي الخاص به يعمل .

السيد Jeremy كان من الممكن أن ينتظر حتى يصل إلى الفندق الذي سيقيم فيه حيث يقدم الفندق الذي تواجد فيه خدمة الواي فاي بشكل مجاني .

مصدر1
مصدر2