In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات الآيفون 6 أفضل ثلاث مرات من مبيعات الآيفون 6 بلس

بواسطة أحمد علاء 11/17/2014 12:47:00 PM


على الرغم من وجود العديد من المشاكل في الآيفون 6 والآيفون 6 بلس وكانت أخرها مشاكل في ذواكر الآيفون 6 نسخة 64 جيجا والآيفون 6 بلس نسخة 128 جيجا بايت والتي تسعى آبل إلى حلها في أقرب وقت ممكن إلا أن كلا الجهازين يحققوا مبيعات جيدة .

آبل كانت أعلنت في نهاية الأسبوع الذي تم إطلاق الآيفون 6 والآيفون 6 بلس فيه إنها حققت رقماً قياسياً جديداً في المبيعات ولكنها لم تذكر كم نسخة باعت بالتحديد من الآيفون 6 والآيفون 6 بلس .

ذكر المحلل Steven Milunovich إنه في الـ 30 يوم الأولى من توفر الآيفون 6 والـ 6 بلس في الأسواق أتضح أن كلاهما معاً يأخذ 91% من نسبة مبيعات هواتف الآيفون .

أيضاً ذكر المحلل أن الآيفون 6 مبيعاته أفضل 3 مرات من مبيعات الآيفون 6 بلس حيث أن الآيفون 6 بمفرده يأخذ 68% من نسبة مبيعات هواتف الآيفون والآيفون 6 بلس يأخذ نسبة تتراوح بين الـ 23 إلى 24% .

كذلك ذكر Steven أن أغلبية المستخدمين يذهبوا لشراء النسخة الـ 64 والـ 128 جيجا بايت من الآيفون 6 بنسختيه بدلاً من نسخة 16 جيجا بايت .

مصدر1
مصدر2