In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لوحة مفاتيح جديدة بتقنية اللمس

بواسطة أحمد علاء 8/17/2012 12:31:00 AM

كشفت شركة Razer عن لوحة مفاتيح جديدة لهواة الألعاب الالكترونية تحمل اسم Razer Deathstalker Ultimate تأتي بشاشة لمس ذات حجم 4.05 بوصة مع 10 مفاتيح قابلة للبرمجة بحسب اختيار المستخدم.

المفاتيح العشرة في لوحة المفاتيح Razer Deathstalker Ultimate يمكن برمجتها للتحكم في خدمات الويب "فيس بوك" أو "يوتوب" أو "بريد جى ميل", كما يمكن أن تبرمج لمساعدة هواة الألعاب الالكترونية بعرض الأسلحة في الألعاب الحربية, أو عرض خصائص أخرى في بعض الألعاب, فالأمر يعود للمستخدم في برمجة المفاتيح العشرة من خلال تطبيق مرفق مع اللوحة.

Razer Deathstalker Ultimate

لوحة المفاتيح Razer Deathstalker Ultimate ستكون متاحة في سبتمبر القادم بثمن 250 دولار, و ستكون هناك نسخة أخرى من اللوحة بثمن منخفض 80 دولار لكن بدون شاشة لمس او المفاتيح العشرة القابلة للبرمجة.

لتعرف أكثر على اللوحة شاهد الفيديو التالي:

المصدر