In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستكون مصنعة لـ 80% من معالجات الآيفون والآيباد بحلول عام 2016

بواسطة أحمد علاء 11/18/2014 3:43:00 AM


تقول تقارير كوريا تايمز أن سامسونج وآبل توصلوا لإتفاق بخصوص إنتاج المعالجات الخاصة بأجهزة الآيفون والآيباد وتذكر التقارير أن سامسونج ستكون هي المورد الرئيسي مرة آخرى لمعالجات الآيفون والآيباد .

سامسونج ستكون مصنعة لـ 80% من معالجات أجهزة آبل بحلول عام 2016 وستقوم آبل بتصميم سلسلة معالجات A وسيلعب دور المصنع كل من سامسونج و TSMC .

وفقاً لبعض التقارير الداخلية أن الإتفاقية التي وقعتها سامسونج مع شركة GlobalFoundries ستساعد الشركة في التقديم الطلبية التي تريدها آبل من المعالجات .

بالإضافة إلى ذلك تقول المصادر أن هذه الشراكة مكنت سامسونج من تصنيع معالجات خاصة بتقنية 16 نانومتر FinFET وأيضاً ستقوم TSMC بتصنيع نفس المعالجات ولكن عمليات إنتاج سامسونج تكون دائماً أفضل من الناحية الفنية .

أيضاً متوقع أن تشحن سامسونج المزيد من طلبيات شرائح المعالجات مثل كوالكوم ونفيديا وسوني ويبدو أن الشراكة مع GlobalFoundries تأتي بثمارها حيث متوقع أن يحقق قسم تصنيع الشرائح في شركة سامسونج المزيد من الأرباح العام القادم .

المصدر