شركة Micromax بالتعاون مع سيناجون يستعدوا لإطلاق سلسلة هواتف YU في الهند

بواسطة أحمد علاء 11/21/2014 12:31:00 AM


الشهر الماضي ظهرت أخبار أن سيناجون عقدت إتفاقية مع واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في الهند وهي Micromax والتي تعاونت معها جوجل من قبل في مشروع هواتف Android One لإصدار هاتف جديد يعمل بروم CyanogenMod .

أول أمس أعلنت شركة Micromax عن إصدار هواتف جديدة في الهند تحمل العلامة التجارية YU وسيتم إصدار أول هاتف يحمل العلامة التجارية YU في شهر ديسمبر .

تتوقع شركة Micromax أن هواتف YU ستغير لعبة الهواتف الذكية في الهند وتنوي الشركة بيع هذه الهواتف عن طريق متاجر التجارة الإلكترونية على الإنترنت فقط كما تفعل Xiaomi .

الهاتف يعمل بروم CyanogenMod المبني على أندرويد 4.4 كيت كات وكما ذكرنا من قبل أن سيناجون عقدت إتفاقية مع Micromax لإصدار هاتف جديد يعمل بروم CyanogenMod لمنافسة جوجل في الهند .

حتى الأن لا توجد معلومات رسمية عن مواصفات أول هاتف يحمل العلامة التجارية YU ولكن التسريبات السابقة ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 1080p ورامات بحجم 2 جيجا بايت .

متوقع أن يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة من ميدياتك وكاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وقد يكون سعر الهاتف 360 دولار .

المصدر