ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب تبدأ في الوصول للمستخدمين

بواسطة أحمد علاء 11/21/2014 2:21:00 AM


أعلنت جوجل مؤخراً عن خدمة جديدة لليوتيوب يُطلق عليها اسم YouTube Music Key وكشفت أن الخدمة قادمة خلال هذا الأسبوع .

ستجلب هذه الخدمة عدة مميزات منها تشغيل المقاطع دون إنقطاع وإمكانية الإستماع للمقاطع في الخلفية ومشاهدة المقاطع بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت .

خدمة YouTube Music Key سيكون الإشتراك فيها مجاني في أول 6 أشهر وبعدها الإشتراك في الخدمة سيكلفك 9.99 دولار في الشهر الواحد .

اليوم بعض أعضاء موقع Reddit وموقع التواصل الإجتماعي جوجل بلس ذكروا إنهم أصبحوا قادرين على تشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب والتنقل بين التطبيقات المختلفة في حين أن صوت الفيديو يعمل في الخلفية .



هذه الميزة في الوقت الحالي غير متوفرة للجميع ويبدو إنها يتم تفعيلها بشكل تدريجي وستصل لتطبيق اليوتيوب بدون تحديث والأشخاص الذين ذكروا أن هذه الميزة مفعلة لديهم مسجلين بالفعل في خدمة YouTube Music Key بنسختها التجريبية .

موقع AndroidAuthority ذكر أن فريق العمل لديه قاموا بعمل فحص لكي يروا إذا كانت هذه الميزة وصلت إليهم ام لا وأضاف إنها لم تصل لهم بعد ونأمل أن تتوفر هذه الميزة للجميع وليس لمشتركي خدمة YouTube Music Key فقط .

لكي تعرف إذا كانت وصلت هذه الميزة لك ام لا فقط قم بفتح تطبيق اليوتيوب على هاتفك وستجد رسالة تخبرك إنك تستطيع تشغيل الفيديوهات في الخلفية وتشغيل الفيديوهات بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت .



ملحوظة: الميزة غير مفعلة على كل الفيديوهات فهي تعمل مع بعض الفيديوهات فقط .

المصدر