In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أداء الآيفون 4 إس تحسن بنسبة بسيطة مع تحديث iOS 8.1.1

بواسطة أحمد علاء 11/23/2014 11:54:00 PM


منذ أسبوع تقريباً بدأت آبل في إرسال تحديث iOS 8.1.1 لأجهزتها المختلفة والسبب الرئيسي في إرسال هذا التحديث هو تحسين الأداء على الأجهزة القديمة مثل الآيفون 4 إس والآيباد 2 .

آبل نجحت بالفعل مع تحديث iOS 8.1.1 في تحسين أداء الآيفون 4 إس بعض الشئ ولكن ليس بنسبة كبيرة فالأداء في تصفح صفحات الإنترنت وتحميل متصفح سفاري تحسن بثواني معدودة فقط عن أداء الهاتف مع الـ iOS 8.0 .

أيضاً تجارب الأداء أوضحت إنه من الأفضل لمن يمتلك هاتف قديم مثل الآيفون 4 إس أن يظل يستخدم الـ iOS 7.1.2 لأن الهاتف يقدم اداء أسرع مع هذا الإصدار مقارنة بالإصدارات الأحدث من الـ iOS 8.0 بتحديثاته الفرعية .

نعتقد أن يكون هذا الأداء هو أفضل أداء قد يصل له الآيفون 4 إس مع التحديثات الجديدة من الـ iOS ولا يأمل أي من من يمتلكون الهاتف أن يصحلوا على أداء أفضل من الهاتف مع التحديثات القادمة وإذا كنت تمتلك الهاتف وتريد أفضل أداء فلا تقوم بالتحديث إلى الـ iOS 8.0 .

المصدر