In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور أولى التسريبات والتصميمات التخيلية لهاتف OnePlus One 2

بواسطة أحمد علاء 11/26/2014 5:01:00 AM


أحد المصادر المطلعة ذكر لموقع The Times Of India أن شركة OnePlus تعمل في الوقت الحالي على إنتاج أكثر من غطاء خلفي ليكونوا جاهزين للإطلاق وقت الإفراج عن هاتف One 2 .





يُذكر أن شركة OnePlus كانت وفرت غطاء خلفي لهاتف One مصنوع من الخيزران ولكنها توقفت عن إنتاجه بسبب مشاكل في التصنيع .

كذلك كانت كشفت الشركة إنها تعمل على أكثر من غطاء خلفي للهاتف سيكونوا مصنوعين من مواد الطبيعة ولكن حتى الأن لم نرى أي منهم .

كذلك ذكر المصدر أن هاتف One 2 سيأتي بسعر معقول وسيكون أرخص من كل الهواتف الرائدة الموجودة في السوق وقت إطلاقه حيث سيأتي بسعر 500 دولار فقط أما بالنسبة للمواصفات فذكر المصدر إنها ستكون مفاجأة .

يُذكر أن شركة OnePlus كانت أعلنت عن هاتف One في شهر أبريل الماضي ولذلك متوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هاتف One 2 في أبريل 2015 .

المصدر