In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوني ستقلل من إنتاج الهواتف الذكية أملاً في تحسين الأرباح

بواسطة أحمد علاء 11/26/2014 5:28:00 AM


يبدو أن سامسونج لن تكون هي الشركة الوحيدة التي ستقوم بتقليل إنتاج الهواتف الذكية في عام 2015 حيث أعلنت سوني اليوم عن قرار مشابه .

تسعى سوني عن طريق هذا القرار تحسين أرباحها خلال العام القادم حيث متوقع أن تعاني الشركة من خسارة قدرها 2.1 مليار دولار في السنة المالية لعام 2014 .

ذكرت سوني إنها ستركز بشكل أكبر على تصنيع مستشعرات الكاميرات حيث تعتبر سوني واحدة من أكبر الموردين لمستعشرات الكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية ويتم إستخدام هذه المستعشرات في كثير من الهواتف .

يقول Hiroki Totoki رئيس قسم الهواتف المحمولة في سوني أن الشركة لا تسعى إلى أن يكون لديها حجم أو حصة كبيرة في السوق ولكن ما يهمها هو تحقيق الأرباح .

نتيجة لهذا الأمر متوقع أن تنخفض مبيعات سوني بنسبة 30% العام القادم ولكن وفقاً لسوني أن هذا سيؤدي إلى زيادة في الأرباح ستصل إلى 70% وزيادة بقدر 12.6 مليار دولار في الربح الصافي .

المصدر