In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الأن في سكايب على هواتف الأندرويد يُمكنك الدردشة بالفيديو وتصفح أي تطبيق آخر في نفس الوقت

بواسطة أحمد علاء 11/27/2014 12:43:00 AM


بالأمس بدأ مستخدمي تطبيق سكايب على هواتف الأندرويد في تلقي تحديث جديد للتطبيق يجلب ميزة مهمة جداً وهي Picture-in-picture وتسمح لك هذه الميزة بعمل دردشة بالفيديو مع إمكانية تصفح أي تطبيق آخر على هاتفك في نفس الوقت .

ميزة Picture-in-picture كان متوفرة على الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد منذ عام تقريباً وأخيراً أصبحت موجودة الأن على الهواتف الذكية .

كذلك يأتي التحديث ببعض المميزات الآخرى حيث أصبحت صفحة الدردشة الأن تقوم بالتحميل بشكل أسرع وأصبح بإمكان مستخدمي سكايب على هواتف الأندرويد إستقبال الصور من مستخدمي التطبيق على الآيفون .

أيضاً أصبح التطبيق يدعم تنسيق النصوص مثل إمكانية جعل خط الكتابة عريض أو مائل وكذلك أصبح يدعم التطبيق اللغة الهندية .

إذا لم يصلك التحديث حتى الأن فيُمكنك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي والتأكد مرة آخرى ويُمكنك الإطلاع على ميزة Picture-in-picture في الفيديو الموجود بالأسفل والذي أطلقته سكايب بعد جلب الميزة للوحيات الأندرويد .



المصدر