تويتر ستطلع على قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك لتحسين المحتوى المقدم لك !!

بواسطة أحمد علاء 11/28/2014 12:22:00 AM


أعلنت تويتر بالأمس إنها تنوي الفترة القادمة الإطلاع على قائمة التطبيقات المثبتة على هواتف المستخدمين لكي تقدم لكل مستخدم على التايم لاين الخاص به محتوى أفضل .

ذكرت تويتر إنها لن تقوم بالإطلاع على البيانات الخاصة بهذه التطبيقات ولكن الإطلاع سيكون فقط على ما هي التطبيقات المثبتة على هاتفك .

أضافة تويتر أن أي مستخدم لا يريد هذا الأمر يمكنه أن لا ينضم لبرنامج الرسم البياني الخاص بالشركة والذي سيساعدها على تقديم محتوى أفضل لكل مستخدم على حسب التطبيقات المثبته على هاتفه .

تقول تويتر أن هذا الأمر سيساعدها على تقديم أقتراحات أفضل بخصوص الأشخاص التي يُمكنك متابعتهم وسيكونوا مفيدين لك كذلك سيتم إضافة تغريدات أو حسابات أو أي محتوى آخر على التايم لاين الخاص بك وستجده ذات أهمية لك .

ذكرت تويتر أن من لا يريد الإنضمام لهذا البرنامج يُمكنه الإنسحاب منه عن طريق تعديل إعدادات الخصوصية على تطبيق تويتر .

يُمكنك الإنسحاب من هذا البرنامج على تطبيق تويتر على الأندرويد عن طريق الذهاب إلى الثلاث نقاط الموجودين في الجانب الأعلى بالأيمن ثم الذهاب إلى Settings ثم الضغط على اسم الأكونت الخاص بك وبعدها البحث عن إختيار Tailor Twitter based on my apps وإلغاء علامة الصح من عليه .

أما على تطبيق تويتر على الـ iOS ستذهب إلى تبويب Me ثم أيقونة الترس وبعدها إختيار Settings اختر بعدها اسم الأكونت الخاص بك وأبحث عن إختيار Tailor Twitter based on my apps وقم بألغاء علامة الصح من عليه .

المصدر