In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

البرلمان الأوروبي يخرج بتوصيات تؤدي إلى فصل محرك بحث جوجل عن باقي خدمات الشركة

بواسطة أحمد علاء 11/28/2014 11:55:00 PM


منذ عدة أيام كنا ذكرنا أن الاتحاد الأوروبي يسعى لفصل محرك بحث جوجل عن باقي خدمات الشركة حيث أن محرك بحث جوجل يسلط الضوء على المنتجات الآخرى للشركة مما يؤثر على باقية المنافسين .

كذلك التقرير الذي ظهر منذ عدة أيام أكد أن هذا القرار سيتم التصويت عليه في البرلمان الأوروبي يوم الخميس وأن أكبر حزبين في البرلمان وهما حزب الشعب الأوروبي والأشتراكيين يؤيدوا هذا القرار .

بالفعل تم بالأمس التصويت على هذا القرار وخرج البرلمان الأوروبي بتوصيات أهمها أن البحث على الإنترنت واحد من ضمن أهم الشروط لضمان المنافسة في سوق التجارة الرقمية وإنه يجب على القائمين على محركات البحث عدم تمييز وتسليط الضوء على منتجات دون الآخرى حتى لا يتأثر المنافسون بهذا الأمر .

في الوقت الحالي نحن في أنتظار رد الفعل الذي ستتخذه جوجل وما هي الخطوات الآخرى التي ينوي البرلمان إتخاذها ويُذكر أن جوجل رفضت بالأمس التعليق على نتيجة التصويت .

المصدر