In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي حسنت من جودة تصنيع الـ Nexus 9 وحلت المشاكل التي كان يعاني منها المستخدمين

بواسطة أحمد علاء 11/29/2014 11:54:00 PM


لوحي Nexus 9 من أفضل اللوحيات الموجودة في السوق حالياً وتعمل بنظام أندرويد ولكن كعادة المنتجات الجديدة قد يكون هناك بعض المشاكل في جودة التصنيع في النسخ الأولى من المنتج .

بالفعل الكثير من من قاموا بشراء الـ Nexus 9 أشتكوا من وجود فراغ بين الجهة الخلفية للوحي وجسمه بحيث إذا قمت بالضغط على الجهة الخلفية للجهاز لأسفل ستجد إنها تهبط معك مما يدل على وجود فجوة في ذلك الجزء .

أيضاً بعض المستخدمين عانوا من وجود مشاكل مع جودة تصنيع أزرار التحكم في الصوت والباور وعدم الوصول لهم بشكل سهل ويبدو أن HTC أيقنت هذه المشاكل وقامت بحلها مع النسخ الجديدة من اللوحي .

حيث قام أحد المستخدمين بالأمس بنشر صورة على موقع Reddit يقارن فيها بين لوحي Nexus 9 النسخة القديمة التي كان يمتلكها والنسخة الجديدة التي تم إرسالها له من جوجل لأستبدالها بالنسخة القديمة التي كان يعاني من مشاكل معاها .

ذكر هذا المستخدم أن جودة أزرار التحكم في الصوت والباور أصبحت أفضل كذلك أصبح الوصول لها أسهل وأضاف إنه لا وجود لأي فجوات في الجهة الخلفية من اللوحي وأيضاً ذكر أن جودة الشاشة مع النسخة الجديدة أصبحت أفضل .

لذلك إذا كنت تنوي الحصول على اللوحي يُمكنك الأنتظار بعض الشئ حتى لا تقوم بشراء نسخة منه وتكون بها المشاكل التي ذكرناها .

المصدر