In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي قد تطلق الجيل الثاني من الهاتف المنحني G Flex 2 في شهر يناير

بواسطة أحمد علاء 11/30/2014 12:34:00 AM


إل جي كانت أعلنت عن الهاتف صاحب الشاشة المنحنية G Flex العام الماضي وكانت ظهرت بعض التسريبات في شهر مايو الماضي أن الشركة تنوي الكشف عن الجيل الثاني من الهاتف في نهاية عام 2014 أو بداية عام 2015 .

اليوم ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن الهاتف حيث وفقاً لموقع Android Authority وأحد المصادر أن إل جي تنوي الكشف عن هاتف G Flex 2 في شهر يناير القادم تحديداً خلال أحداث مؤتمر CES 2015 .

هاتف G Flex 2 سيأتي بشاشة Plastic OLED منحنية ومرنة وستكون أصغر في الحجم من شاشة الجيل الأول من الهاتف ولكن ستكون بدقة أعلى حيث يأتي الـ G Flex بشاشة قياسها 6 بوصة ودقة 720p .

بجانب ذلك كشف المصدر أن ميزة Self Healing سيتم تحسينها وهذه الميزة تجعل الهاتف يعالج نفسه بشكل تلقائي من أي خدوش تصيب جهته الخلفية . في الوقت الحالي هذه كل المعلومات المتوفرة عن هاتف LG G Flex 2 .

مصدر1
مصدر2