هاتف ولوحي شركة Linshof الألمانية سيأتوا بنسخة أندرويد صافية

بواسطة أحمد علاء 11/30/2014 11:04:00 PM


منذ أيام قليلة تحدثنا عن أن الشركة الألمانية Linshof تنوي إطلاق هاتف جديد في الربع الأول من عام 2015 سيُطلق عليه اسم ويأتي الهاتف بمواصفات جيدة وسعر مناسب نسبياً .

بجانب الهاتف تنوي شركة Linshof الكشف عن لوحي يأتي بشاشة قياسها 10 بوصة وسيأتي بنفس مواصفات الهاتف وهي معالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.1GHz ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 80 جيجا بايت .



بالأمس تواصل موقع AndroidCentral بشركة Linshof للأستفسار عن بعض الأشياء الخاصة باللوحي والهاتف ومن ضمن هذه الاشياء نسخة أندرويد التي سيأتي بها كلا الجهازين وأكدت الشركة للموقع أن الجهازين سيأتوا بنسخة أندرويد 5.0 Lollipop .

أيضاً ذكرت الشركة أن الهاتف واللوحي سيأتوا بكل خدمات وتطبيقات جوجل وستكون نسخة أندرويد التي يعمل بها كلا الجهازين صافية تماماً ولن يأتي بها الكثير من التطبيقات ولكن تنوي الشركة إضافة واجهتها الخاصة كما ذكرنا من قبل .

شركة Linshof ذكرت إنها ستبدأ في بيع الهاتف بسعر يبدأ من 380 دولار واللوحي بسعر يبدأ من 360 دولار وسيتوفروا كلاهما في الأسواق الآسيوية في نهاية شهر مارس 2015 على أن يتوفروا في الولايات المتحدة وأوروبا في شهر يونيو .

المصدر