In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور النموذج الأولى لهاتف McLaren خليفة اللوميا 1020

بواسطة أحمد علاء 12/1/2014 2:57:00 AM


مايكروسوفت الفترة السابقة أطلقت العديد من الهواتف منخفضة ومتوسطة المواصفات ولم تكشف الشركة عن أي هاتف رائد ولكن منذ فترة طويلة كانت هناك إشاعات عن هاتف يُدعى Nokia McLaren وكان يُقال إنه خليفة الـ Lumia 1020 .

اليوم ظهرت صور يُقال إنها للنموذج الأولي لهاتف McLaren ويظهر فيها الهاتف بالإسم الكودي Nokia RM-1052 وأيضاً مكتوب على جهته الخلفية أن هذا النموذج الأولي ملك لمايكروسوفت وإنه ليس للبيع .




الكاميرا الخلفية للهاتف شبيهة بشكل كبير بكاميرا اللوميا 1020 والمعلومات الظاهرة على شاشة الهاتف تذكر إنه يأتي بمعالج رباعي النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت وشاشة بقياس 5 بوصة وبدقة 1080p والهاتف مصنوع من الألومنيوم مع شريط مصنوع من البلاستيك في الأسفل .





في شهر يوليو الماضي كانت ظهرت أخبار تؤكد أن مايكروسوفت ألغت مشروع العمل على هاتف McLaren وكان الهاتف يتم إستخدامه داخل الشركة لإختبار تقنية 3D Touch .




لكن يبدو أن مايكروسوفت مازالت مستمرة في العمل على الهاتف وسيكون من الجيد أن نرى خليفة اللوميا 1020 قريباً وعلينا الإنتظار لكي نرى ما ستقدمه لنا مايكروسوفت الفترة القادمة .

المصدر