In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Microsoft Lumia 1030 أو McLaren سيأتي بكاميرا دقتها 50 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 12/2/2014 3:24:00 AM


منذ فترة كانت ظهرت أخبار أن مايكروسوفت تعمل على هاتف يُدعى McLaren وكانت تستخدمه في إختبار تقنية جديدة يُطلق عليها اسم 3D Touch ثم أوقفت العمل عليه .

بالأمس ظهرت صور مسربة تؤكد أن مايكروسوفت عادة للعمل من جديد على هذا الهاتف حيث يُقال أن هذه الصور المسربة خاصة بالنموذج الأولي لهاتف McLaren والذي سيكون خليفة الـ Lumia 1020 .

اليوم ظهرت تسريبات جديدة عن هاتف McLaren والذي قد يُطلق عليه اسم Lumia 1030 حيث أن الهاتف متوقع أن يأتي بكاميرا بيور فيو دقتها 50 ميجا بيكسل مع مستشعر أكبر والجيل الرابع من فلاش LED .

هاتف Lumia 1030 متوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً في بداية العام القادم تحديداً خلال أحداث مؤتمر MWC والذي ستبدأ فعالياته في شهر مارس 2015 .

مصدر1
مصدر2