تحكم بشكل كامل في هاتفك الأندرويد عن طريق تطبيق AirDroid

بواسطة أحمد علاء 12/4/2014 11:43:00 PM


تطبيق AirDroid هو أفضل تطبيق تقريباً للتحكم في هاتفك الأندرويد عن طريق الكمبيوتر حيث تستطيع من خلاله نقل الملفات من على هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس وأيضاً نقل الروابط والنصوص وشخصياً أرى أن هذا التطبيق لا غنى عنه .

اليوم تطبيق AirDroid وصل إليه تحديث جديد ينقل إصدار التطبيق إلى الرقم 3 بجانب ذلك أصبح متوفر للتطبيق نسخة خاصة بأجهزة الـ PC وأجهزة Mac لكي تعطيك تحكم أكبر في هاتفك .

مع إصدار التطبيق رقم 3 حصل التطبيق على واجهة جديدة أبسط وأسهل في التعامل حيث ستسهل عليك نقل الملفات وقراءة وإرسال الرسائل والإطلاع على سجل المكالمات والتنبيهات الخاصة بالتطبيقات المختلفة .

أيضاً هذا الإصدار الجديد من التطبيق يوفر لك ميزة جديدة تُدعى AirMirror (تحتاج لصلاحيات الروت) وتُمكنك هذه الميزة من الإطلاع على شاشة هاتفك عن طريق شاشة الكمبيوتر والتحكم في الهاتف بالماوس حيث يُمكنك الرد على رسائل الواتساب على سبيل المثال عن طريق الكمبيوتر مباشرة .



التطبيق أيضاً يحتوي على العديد من المميزات الآخرى مثل إمكانية تصفح الملفات الموجودة على هاتفك وإستخدام الكاميرا وإلتقاط صورة لشاشة الهاتف وغيره من المميزات . يُمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا وتحميل النسخة الخاصة بأجهزة الـ PC والـ Mac من هنا .



المصدر