ون بلس تنفي شائعات شحن هواتف مُعاد تصنيعها على إنها جديدة

بواسطة أحمد علاء 12/7/2014 5:15:00 AM


منذ أيام قليلة تحدثنا عن أن بعض المستخدمين قاموا بشراء هواتف ون بلس ون مباشرة من الموقع الرسمي للشركة ووجدوا بعدها أن النسخ التي وصلت لهم مستخدمة من قبل وذكروا إنها نسخ مُعاد تصنيعها .

اليوم ون بلس في منتداها الرسمي حاولت نفي هذه الشائعات ونشرت بعض الأدلة لكي توضح هذا الأمر حيث كان أحد الأشخاص الذين قاموا بالأدعاء إنه وصله نسخة من الهاتف مُعاد تصنيعها ذكر أن الجهاز أتى له بغطاء حامي للشاشة موجود على الهاتف وتوقع أن يكون هذا الغطاء خاص بالمستخدم السابق للهاتف .

لكن ون بلس ذكرت إنها كانت تقوم في السابق بوضع هذا الغطاء الحامي للشاشة ولكن بعدها وجدت إنه ليس له أهمية كبيرة حيث لا يقدم حماية كبيرة للشاشة ولذلك فضلت عدم وضعه مع النسخ الأحدث للهاتف .

رد ون بلس على هذا الإدعاء قد يدل على أن هذه النسخة من الهاتف نسخة قديمة كانت موجودة في مخازن الشركة وتم شحنها ولكنها ليس مُعاد تصنيعها .

مستخدم آخر أدعى أن النسخة التي وصلت له من الهاتف لم تأتي شاشتها محمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 3 والسبب في توقعه هذا أن الشركة لم تدرج مع مواصفات الهاتف أن شاشته محمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 3 ولكن في الحقيقة أن الأجهزة في الغالب لا يدرج هذا الأمر ضمن مواصفاتها حتى إذا كانت محمية بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 3 .

المواضيع الخاصة بالأشخاص الذين أشتكوا من وصول نسخ لهم من الهاتف مُعاد تصنيعها غير موجودة بمنتدى ون بلس ولا نعلم إذا كان تم حذفها من قبل الأعضاء نفسهم ام من قبل ون بلس ولكن لا يوجد شئ مستبعد فقد تكون ون بلس بالفعل شحنت نسخ مُعاد تصنيعها من الهاتف وقد يكون تم شحنها عن طريق الخطأ وقد يكون هؤلاء المستخدمين مخطئين .

مصدر1
مصدر2