تسريب معلومات جديدة عن عائلة هواتف HTC One M9 وأجهزة جديدة قادمة من HTC

بواسطة أحمد علاء 12/8/2014 4:43:00 AM


الفترة السابقة ظهرت إشاعات عن هاتف إتش تي سي المنتظر One M9 وذُكر أن الشركة قد تطلق على الهاتف اسم جديد غير One M9 وأيضاً منذ عدة أيام كان ذكر upleaks المعروف بتسريباته الصحيحة على حسابه الرسمي على تويتر أن رائد HTC القادم سيحمل الإسم الكودي Hima .

أول أمس قام أيضاً upleaks بنشر وثيقة بها بعض المعلومات الجديدة عن هاتف HTC Hima أو One M9 وتذكر الوثيقة أن الهاتف سيتم إطلاقه بشكل عالمي بجانب إطلاقه لدى شركات الإتصالات الأمريكية .

أيضاً ظهر في الوثيقة أن HTC ستطلق نسخة Ultra من الهاتف ولكن من غير الواضح ما هو الإختلاف بينها وبين النسخة العادية وقد يكون الإختلاف الشاشة الأكبر فقط ولكن هذه النسخة ستكون موجهة لشركات الإتصالات الأمريكية AT&T و Verizon .



بجانب ذلك ظهر في الوثيقة أن HTC ستطلق نسخة مصغرة من الهاتف معروفة في الوقت الحالي بإسم Hima Ace وستكون أرخص في السعر وأيضاً تنوي الشركة إطلاق نسخة من هاتف Hima تعمل بنظام ويندوز فون مثل ما حدث مع الـ One M8 .

يُذكر أن هاتف HTC Hima متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 1080p ومعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2840 ميلي أمبير .

أيضاً ظهر في الوثيقة أن HTC تعمل على الجيل الثاني من كاميرا RE والمتوقع أن يتم الكشف عنها في العام القادم وكذلك ظهر أن الشركة تعمل على هاتف Butterfly 3 والذي سيحل مكان الـ Butterfly 2 وأيضاً تستعد الشركة لإطلاق لوحي مبني على مواصفات الـ Nexus 9 ولكنه سيأتي بواجهة HTC Sense .

نعم upleaks مصدر موثوق وتسريباته في الغالب تكون صحيحة ولكن هذا الأمر مازال عبارة عن تسريبات ولا يوجد أي شئ مؤكد حتى الأن لذلك قد تكون هذه التسريبات صحيحة وقد تكون غير صحيحة .

المصدر