الهواتف الأفضل في عام 2014 والهاتف الأسوء في العام

بواسطة أحمد علاء 12/9/2014 2:15:00 AM


قدمنا لكم من قبل موضوع عن أفضل هواتف يُمكنك شراءها في عام 2014 وكان ترشيح هذه الهواتف من قبل موقع TechRadar .

لكن اليوم سنقدم لكم موضوع جديد عن ما هي أفضل هواتف في عام 2014 والتي يمكنها أن تستمر معك لمدة عامين قادمين وترشيح هذه الهواتف قادم من أفضل مراجع للهواتف الذكية في العالم وهو Marques Brownlee أو MKBHD .

يعتبر MKBHD من أفضل الأشخاص الذين يقوموا بعمل مراجعات للهواتف الذكية إن لم يكون هو الأفضل وشخصياً أثق في رأيه بشكل كبير جداً ولذلك سأعرض عليكم ترشيحاته لأفضل هواتف في عام 2014 .

أفضل هاتف بشاشة كبيرة في عام 2014

ذكر MKBHD في الفيديو الذي نشره اليوم أن أفضل هاتف بشاشة كبيرة يُمكنك شراءه في عام 2014 هو Samsung Galaxy Note 4 ويأتي في المركز الثاني الـ iPhone 6 Plus ثم يأتي بعدهم بالترتيب الـ Nexus 6 والـ Galaxy S5 على الرغم من أن شاشته لا تقارن بالهواتف السابقة ولكنه واحد من الهواتف الرائدة والـ LG G3 .

أفضل هاتف صغير الحجم في عام 2014

يرى MKBHD أن أفضل هاتف صغير الحجم ويأتي بمواصفات جيدة يُمكنك شراءه في عام 2014 هو Sony Xperia Z3 Compact الأخ الأصغر للـ Xperia Z3 ويأتي في المركز الثاني هاتف سامسونج Galaxy Alpha وهو يعتبر الأخ الأصغر من ناحية التصميم لأفضل هاتف بشاشة كبيرة في عام 2014 الـ Galaxy Note 4 .

أيضاً ضمن هذه القائمة أدرج MKBHD هاتف آبل الـ iPhone 6 الأخ الأصغر للـ iPhone 6 Plus وذكر إنه يمكن أن يكون خيار ثالث بعد الـ Z3 Compact والـ Galaxy Alpha .

الهاتف صاحب الكاميرا الأفضل في عام 2014

في هذه القائمة وضع MKBHD هاتفين وهما الآيفون 6 بلس والـ Galaxy Note 4 وذكر أن الأول يقوم بألتقاط صور أفضل من الثاني ولكن الثاني يقوم بألتقاط فيديوهات افضل وأيضاً صور جيدة وكذلك أضاف هاتف آخر وهو الـ Xperia Z3 .

أفضل هاتف إقتصادي في عام 2014

قائمة مهمة جداً أضافها MKBHD للفيديو الخاص به وهي قائمة أفضل هواتف يُمكنك شراءها بمبلغ أقل من الـ 400 دولار ويأتي في المركز الأول في هذه القائمة هاتف OnePlus One وفي المركز الثاني هاتف Moto G 2014 وأضاف Marques أن هاتف Nexus 5 يعتبر خيار جيد جداً أيضاً .

أفضل هواتف ويندوز فون في عام 2014

أعطى MKBHD هاتف HTC One M8 for Windows أفضل هاتف ويندوز فون في عام 2014 ويأتي في المركز الثاني هاتف Nokia Lumia 735 .

الهاتف الأكثر تحسناً والهاتف صاحب التصميم المختلف

ذكر MKBHD أن بلاك بيري عملت بشكل جيد الفترة السابقة وقدمت لنا هاتف يأتي بمواصفات جيدة وهو Passport ويرى Marques أن بلاك بيري أستطاعت أن تحسن من هواتفها بالفعل مع هاتف Passport .

الهاتف صاحب التصميم المختلف والمجنون هو هاتف Sharp Aquos Crystal والذي يأتي بدون حواف تقريباً .

أسوء هاتف في عام 2014

منح MKBHD لقب أسوء هاتف في عام 2014 لهاتف أمازون Fire Phone والذي لم يقدم نجاح وكلف الشركة خسائر .

أفضل هاتف على الإطلاق في عام 2014

ذكر MKBHD أن أفضل هاتف في عام 2014 هو الـ HTC One M8 وخصوصاً نسخة جوجل من الهاتف والتي تعمل بالنسخة الخام من نظام أندرويد ويأتي في المركز الثاني هاتف موتورولا Moto X 2014 .

أضاف Marques أن هناك هاتفين آخرين يمكن أن ينضموا لهذه القائمة ويأتوا في الترتيب الثالث والرابع بعد الـ One M8 والـ Moto X 2014 وهما الآيفون 6 والـ LG G3 .

إذا كنت تنوي شراء هاتف قبل نهاية العام الحالي ما هو الهاتف الذي ستتجه لشراءه؟

المصدر