In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy Note 4 بمعالج Snapdragon 810 يتم إختباره في كوريا

بواسطة أحمد علاء 12/10/2014 12:36:00 AM


نعلم جميعاً أن هاتف Galaxy Note 4 يأتي بنسختين مختلفتين واحدة تأتي بمعالج Snapdragon 805 والثانية تأتي بمعالج سامسونج Exynos 7 والفارق في الأداء بين كلا النسختين يكاد يكون غير ملحوظ والفوارق بسيطة جداً وكل نسخة منهم لها عيوبها ومميزاتها .

ويبدو إننا سنرى قريباً نسخة آخرى من الـ Galaxy Note 4 وستأتي هذه النسخة بالمعالج القوي Snapdragon 810 والذي يدعم معمارية 64 بت ويعمل بتقنية big.LITTLE ويأتي بمعالج رسومي Adreno 430 .

لكن للأسف هذه النسخة من الهاتف قد يتم إطلاقها في كوريا الجنوبية فقط مثل ما حدث مع هاتف Galaxy S5 LTE-A حيث يتم إختبار هذه النسخة في الوقت الحالي من قبل شركات الإتصالات الكورية LG+ و SKT و Olleh .

متوقع أن تكشف سامسونج عن هذه النسخة من الـ Galaxy Note 4 بعد الإعلان عن هاتف Galaxy S6 والذي سيأتي أيضاً بمعالج Snapdragon 810 .

يُذكر إنه ظهرت تسريبات منذ عدة أيام تشير إلى تأجيل إطلاق معالج Snapdragon 810 ولكن كوالكوم نفت هذا الأمر .

المصدر