أفضل 10 شركات تقنية يُمكنك العمل فيهم في عام 2015

بواسطة أحمد علاء 12/11/2014 4:56:00 AM


نشر موقع Glassdoor تقرير جديد يوضح فيه أفضل 50 شركة يُمكنك العمل فيهم في عام 2015 وهذا الأمر وفقاً لأراء الموظفين داخل هذه الشركات .

سنوضح في هذا الموضوع 10 شركات تقنية أحتلت المراكز الأولى في قائمة الشركات الأفضل في معاملة موظفيها والشركات الأفضل لكي تعمل فيها في عام 2015 .

جوجل



العملاقة جوجل هي صاحبة المركز الأول في قائمة الـ 10 شركات التي سنتحدث عنهم وكذلك هي الأولى في القائمة بشكل عامل حيث يقول أحد المديرين داخل جوجل أن الشركة تقدم أفضل رعاية لموظفيها والأهم من ذلك هو سعي جوجل جلب أفضل المواهب والشخصيات للعمل لديها .

F5 Networks



شركة F5 Networks هي متخصصة في توفير الخوادم وأجهزة تخزين البيانات ومواد الشبكات وأيضاً تقدم بعض الحلول الأمنية للشبكات .

يقول أحد مهندسي البرمجيات في الشركة أن F5 Networks تقدم رواتب تنافسية بجانب ذلك فأنت تواجه تحديات كبيرة بسبب تعاملك مع العديد من الجنسيات واللغات المختلفة بالإضافة إلى ذلك تكتسب الكثير من الثقافات والجميع يعمل سوياً ويدركوا إننا في سفينة واحدة .

فيسبوك



مارك زوكربيرج يعرف كيف يجعل موظفيه سعداء حيث يوفر للموظفين داخل الشركة غرفة خاصة بألعاب الفيديو ويقول أحد موظفي الشركة إنهم يكتسبوا طاقة كبيرة جداً تؤهلهم للإبداع وتقديم أشياء جديدة .

كوالكوم



يقول أحد المهندسين داخل الشركة أنت تعمل على تكنولوجيا ومنتجات جديدة في عالم الأجهزة المحمولة وتكتسب الكثير من المهارات وفي بعض الأقسام داخل الشركة تستطيع أن توازن بين حياتك الشخصية والعملية بشكل سهل .

أدوبي



يقول أحد موظفي الشركة التي قدمت لنا الفوتوشوب أن أدوبي تقدم عناية جيدة جداً لموظفيها وتتأكد أن يأخذ الموظف كل التدريبات اللازمة لكي يصبح محترف وأضاف إنه يستمتع جداً بالذهاب إلى عمله ومشاركة أفكاره مع موظفين آخرين أذكياء يكونوا دائماً مستعدين لتقديم المساعدة .

MathWorks



شركة MathWorks هي متخصصة في تطوير نظم الحوسبة الرياضية ويقول أحد العاملين فيها أن زملاء العمل ودودين جداً وداعمين أيضاً بعضهم لبعض وأضاف إنه يكون لديك العديد من الفرص داخل الشركة لكي تلعب دور القائد .

آبل



يقول مهندس تصميمات آبل أن الشركة تقدم رواتب عالية جداً بجانب ذلك أنت داخل الشركة تبحر في بحر المعلومات ويقول إنه لم يرى من قبل أشخاص متخصصين ومتقنين في العمل مثل الموجودين داخل آبل .

LinkedIn



يقول أحد مهندسي لينكد إن أحدى منصات الشبكات الإجتماعية المشهورة إنه بجانب الغذاء المجاني الذي تقدمه الشركة يُمكنك الحصول على تدريبات إحترافية داخل الشركة بشكل سهل جداً تساعد على تحسين مستواك وأيضاً جدول العمل الخاص بك يكون مرن جداً .

Zillow



Zillow هي قاعدة بيانات العقارات على الإنترنت وتأسست عام 2005 ويقول أحد مهندسي تطوير البرمجيات داخل الشركة إنه إذا كنت تبحث عن شركة تجعل موظفيها سعداء فهي بالتأكيد Zillow . أيضاً أنت تعمل مع أشخاص يقدموا كل ما لديهم لكي تتقدم الشركة إلى الأمام .

MINDBODY



شركة MINDBODY تعمل على مساعدة الشركات الصغيرة في النمو وخصوصاً الشركات المتخصصة في مجال الصحة واللياقة البدنية .

يقول أحد موظفي خدمة العملاء في MINDBODY أن هناك العديد من الفوائد داخل الشركة وأن المدير التنفيذي لـ MINDBODY هو الملهم لهم وبجانب ذلك فهم يحصلوا على أجازات مدفوعة الأجر .



المصدر