In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy Alpha أول هاتف يستخدم زجاج الحماية Gorilla Glass 4 !!

بواسطة أحمد علاء 12/11/2014 10:25:00 PM


شركة كورنينج المصنعة لزجاج الحماية Gorilla Glass كانت أعلنت منذ فترة عن الجيل الرابع من زجاج الحماية جوريلا جلاس وذكرت وقتها الشركة بأن الـ Gorilla Glass 4 أقوى بنسبة 80% من المنافسين .

بالأمس أعلنت شركة Corning أن أول هاتف في العالم يأتي بزجاج الحماية Gorilla Glass 4 هو Samsung Galaxy Alpha حيث ساعدت نحافة الجيل الرابع من زجاج الحماية والذي يأتي بسُمك 0.4 ملم سامسونج في تقدم هاتف Galaxy Alpha بسُمك 6.7 ملم .

سامسونج كنت أعلنت عن هاتف Galaxy Alpha في شهر أغسطس الماضي ولكنها لم تذكر أن شاشة الهاتف محمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 4 والسبب في ذلك أن شركة كورنينج كانت لم تعلن عنه بعد بشكل رسمي .

كذلك أكدت Corning أن شاشة فابلت Galaxy Note 4 أيضاً محمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 4 وهذا يجعل هاتفي سامسونج هم أول هواتف يأتوا بزجاج الحماية Gorilla Glass 4 .



المصدر