فيسبوك ينشر أهم الأحداث في عام 2014

بواسطة أحمد علاء 12/14/2014 12:54:00 AM


عام 2014 كان ملئ بالأحداث الهامة وقد تكون مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد الفيسبوك هو المكان الأول الذي يتناقش فيه الجميع عن كل حدث في حياتنا اليومية .

الفيسبوك منذ عدة أيام نشر ملخص لأهم الأحداث التي تم مناقشتها على الشبكة في عام 2014 وكذلك نشر أكثر المواضيع مناقشة بين مستخدمي الشبكة في الولايات المتحدة ولكننا سنركز على أكثر المواضيع مناقشة عالمياً على الفيسبوك في عام 2014 .

المواضيع والأحداث الأكثر أهمية على الفيسبوك في عام 2014 هي كأس العالم 2014 وإندلاع فيروس إيبولا والإنتخابات في البرازيل ووفاة الممثل Robin Williams وتحدي دلو الثلج والعدوان على غزة والطائرة الماليزية المفقودة .

وبطولة Super Bowl للـ NFL وحادثة إطلاق النار على المواطن Michael Brown في مدينة Ferguson بالولايات المتحدة ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية .

أما أكثر فيديوهات تحدي دلو الثلج مشاهدة في الولايات المتحدة فيأتي في المركز الأول فيديو الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش وفي المركز الثاني فيديو الممثل Will Smith وفي المركز الثالث فيديو المغنية شاكيرا .

أما في المركز الرابع فيأتي فيديو الممثل Mark Wahlberg وفي المركز الخامس فيديو لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وفي المركز السادس فيديو المغنية Lady Gaga وفي المركز السابع يأتي فيديو مغني الراب والممثل Steve-O .

أما في المركز الثامن فيأتي فيديو المدير التنفيذي لمايكروسوفت بيل جيتس وفي المركز التاسع فيديو الممثل الأمريكي Verne J Troyer وفي المركز العاشر والأخير يأتي فيديو المغني الأمريكي Prince Royce .

يُمكنك الإطلاع على أكثر الأحداث والمواضيع مناقشة على الفيس بوك في الولايات المتحدة خلال عام 2014 عن طريق رابط المصدر وأيضاً يُمكنك مشاهدة أكثر فيديوهات تحدي دلو الثلج مشاهدة في الولايات المتحدة عن طريق رابط المصدر .

المصدر